الرياضية

أليغري يرد على عرض الهلال السعودي

حسم ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، موقفه النهائي من تدريب الهلال السعودي بالموسم المقبل.

ويبحث الهلال السعودي عن مدرب جديد يتولى القيادة الفنية للفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز، الذي رحل في نهاية الموسم المنصرم 2022-2023 بعد فشله في الاحتفاظ بلقبي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

وكان الهلال دخل في مفاوضات مع أليغري لتولي تدريب الفريق، كما ذكر تقارير أن المدرب الإيطالي يميل للرحيل عن يوفنتوس وخوض تجربة جديدة في دوري روشن السعودي من بوابة البطل التاريخي للمسابقة.

غير أن تقارير صحفية كشفت أن أليجري رفض عرضًا شفهيًا من الهلال يبلغ 20 مليون يورو كراتب سنوي لمدة موسمين.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو: “رفض ماسيميليانو أليجري عرضا شفهيًا من الهلال، 20 مليون يورو راتب سنوي حتى يونيو/حزيران 2025”.

وأضاف خبير الانتقالات في أوروبا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أليغري لم يكن على اتصال أبدا بالنصر، النادي الوحيد كان الهلال مع عرض محسن يوم الخميس، والمدرب قال لا، لأنه يركز فقط على يوفنتوس”.

يأتي هذا في الوقت الذي يتقاضى فيه أليغري 7 ملايين يورو كراتب سنوي مع يوفنتوس إلى جانب المكافآت، مع العلم أنه يتبقى عامين في عقده مع يوفنتوس، حيث ينتهي في صيف 2025.

يُذكر أن الهلال أعلن قبل ساعات التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من صفوف تشيلسي الإنجليزي، ليكون ثاني صفقات البلوز في صيف 2023، بعد البرتغالي روبن نيفيز قادما من ولفرهامبتون الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى