الرياضية

أليكسيس سانشيز يواجه مشكلة كبيرة بعد اقتراب فترة إعارته من الانتهاء

يواجه النجم التشيلي “أليكسيس سانشيز”، لاعب فريق “مانشستر يونايتد” الإنجليزي، والمعار حاليا إلى نادي “إنتر ميلان” الإيطالي، مشكلة كبيرة بعد اقتراب فترة إعارته من الانتهاء.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن “إنتر ميلان لا يريد خدمات سانشيز أو تمديد إعارته بعد نهاية الموسم، في وقت لا يرغب فيه ناديه الأصلي في الاستعانة بخدماته خلال الموسم المقبل، ما يعني أنه قد يتدرب بشكل منفرد بعيدا عن لاعبي الفريق الأول في مانشستر يونايتد، بعد انتهاء فترة إعارته إلى إنتر”.

وأضافت الصحيفة أن “مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، لا يضع سانشيز ضمن خططه، مفضلا الاستعانة باللاعبين الشبان الذي قادوا الفريق لسجل خال من الهزائم في آخر 11 مباراة، قبل توقف المسابقات الكروية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد”.

وتابعت: “لكن عقد سانشيز ينتهي في صيف العام 2022، وربما تلجأ إدارة يونايتد لإجراء مفاوضات مع اللاعب لإنهاء عقده مقابل دفع تعويض عن العامين اللذين من المقرر أن يجمع خلالهما ما مجموعه 55 مليون جنيه إسترليني من الرواتب”.

ولم يكن مشوار “سانشيز” مع “إنتر” جيدا قبل فترة التوقف، حيث لعب 15 مباراة فقط، أحرز خلالها هدفا واحدا، علما بأن تقارير صحفية، ربطت اسمه مؤخرا بالانتقال إلى نادي “وست هام يونايتد” الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى