أخبار عامة

أول صور لتصميم هاتف “هواوي” القادم P50 Pro

عادة ما تحافظ هواوي على سرية هواتفها حتى بعد عملية الإنتاج الكمي لتظهر التسريبات قبل موعد إطلاق هواتفها بوقت قصير وهو ما قد يتكرر هذه المرة مع هاتفها القادم Huawei P50 Pro.

هاتف الشركة الصينية المرتقب ظهر تصميمه في تسريب جديد كشفه حساب Onleaks على تويتر ذو التسريبات الموثوق فيها والتي تبعها مجموعة من المواصفات التي تم كشفها للأول مرة.

التصاميم المسربة للهاتف توضح أن هواوي ستقدم هاتفها بتصميم مشابه لهواتف سامسونج الرائدة مغيرة مكان الكاميرا الأمامية من أعلى يسار الشاشة إلى المنتصف. الكاميرا الخلفية للهاتف من جهة أخرى ستأتي بتصميم لم نشاهده من قبل في بروز بيضاوي جديد سيحتوي على الأقل على كاميرتين كما توضح الصور.

Huawei P50 Pro
Huawei P50 Pro
Huawei P50 Pro

فيما يخص المواصفات المسربة فإن شاشة الهاتف ستكون بحجم 6.6 بوصة وستتخلى هواوي عن الحواف العلوية والسفلية المنحنية لتعود مسطحة ويتواجد فيها مكبرين للصوت واحد في الأعلى والآخر في الأسفل. بعض التسريبات السابقة كشفت أن هذا الهاتف قد يكون أول هواتف الشركة الصينية التي يتم إطلاقها بنظام Harmony OS ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد تأكديات لهذه المعلومة.

باقي موصفات الهاتف ما زالت مجهولة ولكنها مسألة وقت قبل أن تكشفها الترسيبات. الجزء الأهم في رأي من هذه المواصفات المجهولة هو المعالج والذي ما زال مجهولاً بسبب الحظر المفروض على هواوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى