منوعات

أول ظهور لـ داليدا عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

في أول ظهور لها بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت، حرصت داليدا عياش زوجة المطرب اللبناني رامي عياش على نشر صورة جديدة لها رفقة أسرتها الصغيرة، تبين فيها أنها لازالت تعاني من آثار إصابتها الشديدة.

وشاركت داليدا عياش جمهورها على موقع انستجرام بصورة جديدة لها مع زوجها المطرب اللبناني وطفليها وهم يجلسون على الأرض ويلعبون سويًا، وأظهرت الصورة إصابة داليدا عياش في يدها ووجها.

https://www.instagram.com/p/CEJdhFzlt6_/?igshid=1ui575faqkcrj

رامي عياش يستعرض صورة جديدة لأسرته والجمهور يعلق


ولم تعلق داليدا عياش على الصورة، لكنها تلقت تعليقات عدد كبير من أصدقائها الذين هنأوها على تعافيها وعودتها سالمة لأسرتها بعد أن أقلقت الجميع على حالتها الصحية عقب انتشار مقطع فيديو لها يظهر إصابتها وقت انفجار مرفأ بيروت.
كذلك شارك رامي عياش على انستجرام، صورة أسرته التي وثقت أحدث ظهور لزوجته عقب تعافيها، وتلقى الأمنيات من الجميع بدوام الصحة له ولزوجته وطفليهما.

تفاصيل إصابة داليدا عياش في انفجار مرفأ بيروت


وكان الجمهور قد تداول مقطع فيديو لداليدا عياش، وهي داخل المستشفى وتعاني من عدة إصابات في جسدها بعد تواجدها في محيط انفجار بيروت، وظهرت داليدا في الفيديو وقتها وهي في حالة صدمة وهو ما أقلق جمهورها عليها.
وبعدها حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية وتوجيه الشكر لكل من سأل عنها، وعبرت عن مدى حزنها لما مرت به لبنان وصدمتها من حجم الدمار الذي حل على الجميع.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى