الرياضية

إبراهيم نور الدين يكشف كواليس لقاء ميسي

لم يُخف الحكم الدولي المصري ابراهيم نور الدين مدى سعادته بقيادة المباراة الودية التي جمعت الأرجنتين والإمارات في أبوظبي مساء الأربعاء.

وتستعد الأرجنتين لخوض نهائيات كأس العالم 2022، حيث تفتتح مشاركتها بمباراة ضد المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل.

كالمعتاد، لم يسلم الحكم المصري من “الكوميكس” بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقابلته لقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعن المباراة، قال ابراهيم نور الدين خلال ظهوره عبر الفيديو في برنامج “الماتش” عبر قناة صدى البلد المصرية: “كنت في كامل تركيزي، وميسي شخصية لذيذة بشكل عام. كانت مباراة سهلة ولم تكن هناك ضغوطات”.

واستطرد “ميسي تحدث معي باللغة الإنجليزية، كان شخصا ودودا وأعطى درسا للجميع بضرورة احترام الحكم وتقديره”.

وأضاف: “لا أقصد التعالي على اللاعبين كما يبدو. عندما تحدث بعض اللقطات فتكون بدون قصد مني”.

    ويرى الحكم الدولي المصري أن قيادته لتلك المباراة تُعد نقطة بداية جديدة لـ “عالمية التحكيم المصري”.

    ويقول نور الدين لـ “الماتش”: “لقد أكرمني الله بإدارة أهم مباراة في العالم تقريبًا. كان هدفنا عدم تدخل تقنية الفيديو في القرارات وهو تقريبًا ما حدث”.

    138 124647 ibrahim noureddine messi meeting 2

    لماذا غاب إبراهيم نور الدين عن كأس العالم؟

    شرح نور الدين سبب غيابه عن كأس العالم بقوله: “أنا أدفع ثمن تربص الإعلام بي بعدم التواجد في المونديال. أنا حزين كذلك لغياب التحكيم المصري عن البطولة”.

    وأبدى نور الدين غضبه الشديد من الصور الساخرة التي يطلقها رواد مواقع التواصل عنه، وبالتحديد “كوميك” يحمل جملة “أنا سايب ماتش حرس الحدود وأسوان عشان الماتش ده”.

      ويرى نور الدين أن مباريات من مستوى حرس الحدود وأسوان وغيرها من مباريات الدوري المصري، هي السبب في أن يصل إلى مستوى مباريات دولية أعلى.

      وأظهرت مقاطع فيديو لجماهير مصرية في ملعب المباراة ابراهيم نور الدين وهو يتحدث جانبيًا مع الأسطورة ميسي ويداعب الكرة.

      وعند سؤال مقدم البرنامج هاني حتحوت عن تلك اللقطة، أجاب نور الدين مازحًا: “كنت اسأله ما إذا كان يستطيع تنفيذ تلك الحركة التي قمت بها أم لا”.

      وكانت الأرجنتين قد تفوقت بـ5 أهداف دون رد على حساب منتخب الإمارات في البروفة الأخيرة لـ “راقصي التانجو” قبل التوجه إلى قطر وخوض نهائيات كأس العالم.

      مقالات ذات صلة

      اترك تعليقاً

      زر الذهاب إلى الأعلى