منوعات

إلهام الفضالة تثير الجدل… وتستعرض أجرها بالتفصيل مع 3 شركات إنتاج… ما السبب !

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الجدل بين المتابعين، بعد أن قررت استعراض تعاقدات 3 مسلسلات قدمتهم مؤخرًا، والكشف عن أجرها بكل مسلسل، وذلك من أجل الرد على إحدى زميلاتها التي لم تكشف اسمها.

وقررت إلهام الفضالة شن هجومًا حادًا على إحدى الفنانات التي شككت في أجور النجمات الكويتيات واعتبرتها أقل من أنها تسبب لهن هذا الثراء، فاستعرضت إلهام 3 تعاقدات من 3 شركات إنتاج مختلفة، وركزت فيهم على الأجر الذي تقاضته من كل شركة نظير مشاركتها في أحد الأعمال الدرامية، وهو الأجر الذي اعتبره الجمهور كفيلا بأن يجعلها ثرية.
وقالت إلهام الفضالة في مقطع فيديو نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وركزت حديثها وكاميرا هاتفها على الأجر الذي تقاضته في 3 أعمال مختلفة، وأضافت: “ردًا على كل عيال قرية وكلن يعرفه خيه وإحنا بالكاري مادري ما كاري”.

https://www.instagram.com/p/CDrBW62JC0b/?utm_source=ig_web_copy_link

وتابعت الفنانة الكويتية هجومها، وكشفت عن 3 شركات تعاونت معهم وهم عامر الصباح والمجموعة الفنية وديتونا، حيث قدمت عملين مع عامر الصباح في 2016 وتقاضت 120 ألف دينار كويتي، كما كشفت عن أجرها في عمل مع المجموعة الفنية وتقاضت عنه 90 ألف دينار كويتي أما الشركة الأخيرة فتعاونت معهم بمقابل 60 ألف دينار كويتي.
وواصلت إلهام الفضالة الحديث بشكل غير مباشر عن تلك الفنانة التي لم تذكر اسمها ولم تكشف تفاصيل ما فعلته وتسبب في استفزازها بهذا الشكل، وأرفقت الفيديو الذي نشرته بتعليق أيضًا جاء فيه: “يا أم الكار.. أذكرج يوم اشتغلتي مع نجومنا الشباب وبنص التصوير عرفت أجرهم دبل.. جرج وقلبتي المكتب عليهم ليش خدوا اللي أصغر منج أكتر.. نسيتي ها.. تحرشتي بالشخص الغلط بصدقي أبط عينج بالأدلة اللي شفتيها”.

https://www.instagram.com/p/CDsaIpEh2K5/?utm_source=ig_web_copy_link

أحدث أعمال إلهام الفضالة
ولاقى مقطع الفيديو الذي شاركته إلهام مع متابعيها، انتشارًا واسعًا، وتسائل البعض عن هوية النجمة التي تقصدها إلهام وقررت الرد عليها بهذه الطريقة.
في سياق أخر، فكان أحدث أعمال النجمة الكويتية كان مسلسل “الكون في كفة” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها في بطولته كل من محمود بوشهري وعبد الله بهمن وشهد سليمان ومرام البلوشي وغيرهم، والعمل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى