منوعات

إلهام الفضالة ترد بعنف على اتهامات بـ”خطف الرجال”

انفعلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على متابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، اتهمتها بخطف الرجال وطرد والدتها من المنزل.

وظهرت الفضالة في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات” منفعلة بسبب تلك الاتهامات، قائلة: “كتبتلي ليش تطردين أمك من بيتك، أمي جنتي ما حد شايلها على كفوف الراحة غيري، ما عندكم شيء إلا إلهام، شنو في؟”.

وانتقدت الاتهامات التي توجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “خلصنا من الرجال يجوا على البنية، خلصنا من البنية الحين جيتوا على أمي؟ منو تبون بعد.. أختي أخوي عمي خالي، ابن عمي، وابن خالي؟ أدق على أمي الحين أسمعك صوتها أخليها تقولك: الله لا يوفقك”.

الاتهامات الموجهة إلى إلهام الفضالة لم تتناول أزمة والدتها فقط، لكنها تطرقت أيضاً لقصة زواجها من شهاب جوهر وأزمتها الأخيرة مع ابنتها نور التي فضلت العيش مع والدها خليل التميمي.

وجاء في تعليقات بعض المتابعات: “جايه تعيش مراهقة متأخرة، خربت بيتها وطشرت بناتها كل وحده ببيت علمود واحد عاف زوجته وبيته مدري شلون مأمنه بيه”.

127 120254 elham al fadala kidnapping men 2

كانت إلهام الفضالة قد نفت مرارا أن تكون زوجة ثانية، مشيرة إلى أن شهاب جوهر طلق زوجته الأولي بسبب مشاكل أسرية منذ عامين وعندما طلب منها الزواج أكد لها أنه لا تجمعه علاقة بزوجته السابقة.

وعلقت إلهام الفضالة : “الرجال مطلق، عندهم مشاكل من سنتين يعني من قبل ما يعرفني، ولما خطبني قالي مطلق وتأكدت. يالله وافقت”. كما ردت إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها مؤخراً بالتخلي عن ابنتها، مشيرة إلى أن الخطوط الحمراء التي وضعتها لابنتها كانت سبباً في اختيارها الإقامة مع والدها.

وأوضحت إلهام الفضالة في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات” أنها منعت ابنتها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خوفاً عليها ولإبعادها عن الشهرة وجعلها تعيش حياة طبيعية.

وتابعت بالقول: “لما صار ميلادها 12 سنة، قلتلها تيك توك ما فيه، رقص ما فيه، خلص يا ماما كبرنا. صرنا حريم. مرحلتنا الحين مرحلة تغيير. كبرنا”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى