الرياضية

إنتر ميلان يخطط لإنهاء 2021 بسابع انتصار على التوالي

يستقبل إنتر ميلان، بطل الشتاء، يوم الأربعاء نظيره تورينو في ملعب سان سيرو ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي، بحثا عن إمكانية إنهاء عام 2021 عبر تحقيق سابع انتصار على التوالي في السيري آ والحفاظ على الانفراد بصدارة الجدول.

بينما سيلعب نابولي وميلان، اللذان يتقاسمان وصافة الجدول، أمام سبيزيا وإمبولي على الترتيب، على أن يزور أتالانتا صاحب المركز الرابع نظيره جنوة.

وأكدت الجولة الماضية مدى تطور إنتر تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، بعدما سحق ساليرنيتانا 5-0، ليسجل انتصاره السادس توالياً.

ولم يخسر «النيراتزوري» منذ 10 جولات، ليبحث عن نهاية مثالية للعام أمام تورينو في معقله سان سيرو، ليواصل هيمنته على الدوري الذي توج به الموسم الماضي ليضع نهاية لسيطرة يوفنتوس على هذا اللقب والتي امتدت لتسعة أعوام.

ويتفوق إنتر بفارق 4 نقاط عن ميلان ونابولي، بعد الفوز الذي حققه فريق الجنوب أمس على الروسونيري بهدف نظيف سجله إليف إلماس ضمن الجولة الـ18.

وسيودع نابولي، الذي سيلعب ضد برشلونة في الدوري الأوروبي، العام على ملعب مارادونا أمام سبيزيا الذي يقوده الإيطالي البرازيلي تياجو موتا.

وسيخوض نابولي المباراة دون نجومه: الإسباني فابيان رويز والسنغالي كاليدو كوليبالي والنيجيري فيكتور أوسيمين، لكن مع ثقة في حصد النقاط الثلاث بعد الظفر بالانتصار في سان سيرو، لينهي تعثره في 3 جولات متتاليات.

أما ميلان فسيزور ملعب إمبولي وهو يعاني من أثر الهزيمة ويخشى مفاجآت منافسه الذي نجح في الفوز على يوفنتوس ونابولي ويقدم كرة قدم جذابة.

في حين يزور أتالانتا ملعب جنوة أملاً في تقديم مستوى جيد كما اعتاد خارج أرضه، حيث يعد الأفضل من حيث النتائج في الدوري خارج ملعبه، محققاً الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراة، رغم أنه لم يحصد سوى 12 نقطة على أرضه من أصل 12 جولة.

بينما يبتعد الثلاثي روما وفيورنتينا ويوفنتوس أصحاب المراكز من الخامس للسابع بست نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال.

ويستضيف روما بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، نظيره سامبدوريا الأربعاء على ملعب الأوليمبيكو سعياً لانتصار ثالث على التوالي، لتعويض خسارتين قبلها.

بينما يزور فيورنتينا ملعب هيلاس فيرونا لمواصلة سلسلة اللاهزيمة للجولة الخامسة توالياً، على أن يستضيف اليوفي نظيره كالياري في أليانز ستاديوم بعد تحسن نتائجه هو الآخر خلال الجولات الأربع الأخيرة.

وتنطلق منافسات الجولة الـ19 غداً بمواجهة أودينيزي أمام ساليرنيتانا، ويوفنتوس أمام كالياري وجنوة أمام أتالانتا.

وتختتم الأربعاء بمواجهات: فينيزيا أمام لاتسيو، ساسولو أمام بولونيا، إنتر ميلان أمام تورينو، روما أمام سامبدوريا، هيلاس فيرونا أمام فيورنتينا، إمبولي أمام ميلان ونابولي أمام سبيزيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى