المحلية

طقس العراق.. غبار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعدا للغبار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار في الأقسام الوسطى والجنوبية من البلاد إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار ، أما درجات الحرارة فستكون في المنطقة الوسطى مقاربة لليوم السابق إلا أنها تنخفض قليلاً في أقسامها الغربية ، وفي المنطقة الشمالية ستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق ، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وأشار إلى ، أن “طقس يوم السبت سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية ، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وتابع ، أن “طقس البلاد ليوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحواً إلى غائم جزئي ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى