الرياضية

إنتر ميلان 6-0 بريشيا في الدوري الإيطالي| “النيراتزوري” يقرب “الأسود” من الهبوط

حقق نادي إنتر ميلان فوزًا كاسحًا قوامه ستة أهداف نظيفة على حساب ضيفه بريشيا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «جوزيبي مياتزا» معقل «النيراتزوري» لحساب الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

وبدأ إنتر ميلان المباراة بقوة، حينما افتتح الإنجليزي أشلي يونج أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة بعد كرة عرضية من أليكسيس سانشيز، قابلها يونج بتسديدة مقصية على الطائر، لتسكن شباك الضيوف.

وفي الدقيقة 20، تمكن سانشيز من إضافة الهدف الثاني لصالح إنتر ميلان، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح، رغم محاولات جيسي جورونين حارس بريشيا الذي توجه نحو الكرة، لكن لم يتمكن من التصدي لها.

واختتم دانيلو دامبروزيو أهداف إنتر ميلان في الشوط الأول في الدقيقة 45، حين تمكن من إضافة الهدف الثالث عبر ضربة رأس، إثر كرة عرضية من أشلي يونج.

جانب من مباراة إنتر ميلان وبريشياجانب من مباراة إنتر ميلان وبريشياجانب من مباراة إنتر ميلان وبريشياجانب من مباراة إنتر ميلان وبريشياجانب من مباراة إنتر ميلان وبريشياجانب من مباراة إنتر ميلان وبريشياجانب من مباراة إنتر ميلان وبريشياجانب من مباراة إنتر ميلان وبريشياجانب من مباراة إنتر ميلان وبريشيا

وسجل إنتر ميلان الهدف الرابع في الدقيقة 52، عبر روبرتو جاليارديني الذي ارتقى لكرة عرضية من ضربة حرة مباشرة نفذها سانشيز، ليضرب الكرة برأسه لتسكن الشباك.

وسجل الدنماركي كريستيان إريكسن الهدف الخامس لصالح إنتر في الدقيقة 83، بعد تسديدة من روميلو لوكاكو ارتدت من حارس بريشيا، لكن الدنماركي تابع الكرة ووضعها في الشباك قبل أن يتمكن مدافع بريشيا من إبعادها.

واختتم أنطونيو كاندريفا أهداف المباراة في الدقيقة 88، عبر تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، لم يتمكن جورونين حارس بريشيا من التصدي لها.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيد إلى النقطة 64، ليواصل انفراده بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد بريشيا عند 18 نقطة، وتراجع إلى المركز الأخير في جدول ترتيب «سيري آ».

الأولى نيوز- متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى