منوعات

إيقاف مسلسل “الملك” يشعل غضب الفنانين: تمهلوا قبل الحكم

أثار قرار الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية” إيقاف تصوير مسلسل “الملك”، بطولة عمرو يوسف، موجة من الجدل بين الفنانين في مصر.

وأعرب عدد من الفنانين المصريين عن غضبهم إزاء هذا القرار، لا سيّما أنَّ فريق العمل انتهى من غالبية مشاهد المسلسل، الذي كان مقرراً عرضه في موسم رمضان المقبل.

YouTube video

وتعليقاً على إيقاف التصوير، كتب المخرج عمرو سلامة عبر حسابه في فيسبوك: “أنا مش قادر أصدق قرار وقف مسلسل الملك، أكيد يا إشاعة، يا حركة إعلامية لهدف ما، مش لاقي منطق واحد يبرر القرار، يبرر رمي عشرات الملايين في الزبالة مع مجهود مضني لفريق عمل كامل شغال بقاله سنة، يقرر يحجر على الناس حق مشاهدته وتقييمه ونقده وشتيمته لو عايزين، لكن منعه؟”.

 وأضاف سلامة :”أي عمل فني له رخصة إبداعية، لو عايز يعمل الفراعنة جلدهم أزرق وعندهم جناحات وبيطيروا وبيلبسوا لبس فضائيين من حقه، زي ما من حق الجمهور يشيد بده أو يذم فيه”.

وتابع سلامة: “يعني إمبارح كنا مبهورين بالتقدم الذي وصلت له الدولة، ليه في أربعة وعشرين ساعة نعمل قرار يضحك علينا العالم ويرجعنا للعصور الوسطى؟”.

173 101800 ramadan drama series king ahmose 2

وتفاعل المخرج يسري نصر الله مع القرار، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “وقف تصوير ومنع مسلسل من العرض أمر شديد الخطورة ولا يمكن قبوله. ناقشوه ودعوا الناس تحكم”.

173 101800 ramadan drama series king ahmose 3

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى