slideالأمنية

اجتماع امني موسع في قيادة عمليات نينوى يبحث تامين الانتخابات البرلمانية

الاولى نيوز / بغداد

اعلن قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم الجبوري عن عقد اجتماع موسع ضم مديرالمفوضية في مكتب نينوى محمد البدراني والقادة الامنيين وممثل عن اقليم كردستان لبحث تامين العملية الانتخابية المقرر عقدها في ال12 من ايار الجاري .

وقال الجبوري لوكالة ( الاولى نيوز ) ان “الاجتماع تناول الخطة الامنية التي وضعتها قيادة عمليات نينوى للانتخابات والتي تم من خلالها معالجة الجوانب التي تخص يوم اقتراع الخاص والعام ايضا والتي سيكون فيها عدم وجود اي حظر تجوال داخل المحافظة بل سيكون هناك منع لبعض المركبات الكبيرة “.

واضاف ان “تطويق المناطق سيكون ضمن عاتق كل قائد امني وسيتم توزيع المناطق على القادة الامنيين حيث ستقع مدينة الموصل المركز تحت مسؤولية العميد الركن حمد النامس قائد شرطة نينوى وقائد الفرقة 16 سيكون مسؤول عن القاطع الشرقي لمحافظة نينوى وقائد الفرق 20 سيكون ضمن مسؤولية جنوب الموصل ومناطق بادوش ايضا وقائد الفرقة 15 سيكون ضمن مسؤولية غرب شمال الموصل ضمن الخطة الموضوعة والتي ستقوم تلك الاطواق بالعمل خلال ايام انتخابات الخاص والعامة ضمن حماية مسؤوليتها “.
واوضح ان “الاستعدادت جميعها جاهزة مع توفير كافة المواد اللوجستية في عموم المحافظة للبدء بالانتخابات مع تحديد كافة المواقع وحمايتها مع كافة الموظفين والناخبين ايضا لنجاح العملية الانتخابية في عموم محافظة نينوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى