منوعات

احمد حلمي ولأول مرة ينافس في موسم رمضان 2021 في بطولة مسلسل جديد

كشف الفنان أحمد حلمي خلال تصريحاته ببرنامج “صاحبة السعادة” للفنانة إسعاد يونس عن عدة مفاجآت وتفاصيل في مسيرته الفنية ومنها أعماله المقبلة وعلى رأسها مسلسله الجديد.

أحمد حلمي ينافس في موسم رمضان لأول مرة


وقال أحمد حلمي خلال تصريحاته في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة dmc مع الإعلامية إسعاد يونس، إنه يجهز لمشروع مسلسل جديد لموسم رمضان 2021، ولم يكشف عن تفاصيل المسلسل والذي سينتمي إلى الكوميديا ويعتبر أول بطولة تلفزيونية لأحمد حلمي في مسيرته الفنية بعد تقديمه عدة أدوار صغيرة في المسلسلات في بدايته الفنية.

YouTube video

أحمد حلمي يعود للدراما في 2021


وكشف أيضاً الفنان أحمد حلمي في تصريحاته ببرنامج “صاحبة السعادة” عن تجهيزه لفيلم سينمائي جديد للفترة المقبل بعد فيلمه الأخير “خيال مآتة” والذي عرض العام الماضي، ولم يعلن حلمي هوية العمل الجديد وتفاصيله واكتفى بذكر مخرج العمل أحمد شاكر خضير، والمؤلفين شيرين وخالد ومحمد دياب، وتذكر في لقائه بالبرنامج عدة محظات في حياته الفنية ومسيرته السينمائية.

YouTube video

وقدم أحمد حلمي عدة أدوار صغيرة في الدراما التلفزيونية في بداياته الفنية مثل مسلسل “حلم العمر كله” و “ناس ولاد ناس” و “دمعة على خد الزمن”، وكلها في فترة التسعيينات، وأكتفى في السنوات الاخيرة في تقديم المسلسلات الإذاعية مثل مسلسل “لف وارجع تاني” و “وش في وش”، و “لمس أكتاف”، و “شطة هندي” وغيرها، وكان له تجربة في الدوبلاج في مسلسل “العملية ميسي” في 2014.

تصريحات أحمد حلمي في “صاحبة السعادة”


وتحدث أحمد حلمي في حلقتيه ببرنامج “صاحبة السعادة” عن عدة أمور حول حياته الفنية والشخصية، وأبرزها علاقته بأبنائه بعدما كبروا، وكذلك تذكر أبرز محطات حياته السينمائية مثل دوره الشهير في فيلم “الناظر” و “عبود على الحدود”، وأشاد بالمخرج شريف عرفة ودوره في تكوين نجوميته بهذه الأدوار قبل ان ينفرد بالبطولة بعد ذلك.

YouTube video

وكشف أحمد حلمي في تصريحاته بالبرنامج تفاصيل جديدة عن قصة حبه مع منى زكي ولقطات من حفل زفافها وقتها، وحكى قصة تعارفه عليها وطلبه للزواج منها وتحديه للظروف وقتها من أجل أن يلبي طلباتها وطلبات والدتها للموافقة على زواجه منها، وافتتح أحمد حلمي الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” والذي عرض الحلقتين مع أحمد حلمي على مدار يومين.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى