المحلية

افتتاح معرض المنتجات المصرية في محافظة كركوك (صور)

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية احدى تشكيلات وزارة التجارة، الاثنين، عن افتتاح معرض المنتجات المصرية في محافظة كركوك والذي تنظمه شركة الجوهرة الدولية للمعارض والمؤتمرات حتى 25 آب الحالي وبمشاركة كبريات الشركات المصرية.

واكد مدير عام الشركة سرمد طه سعيد في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، ان هذا المعرض شهد عرض المنتجات المصرية المتنوعة والتي تشمل الالبسة الرجالية والنسائية والجلود والحقائب والمواد الغذائية والمفروشات والاثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي والاكسسوارات وغيرها.


وبين، ان هذا المعرض سيتيح للمواطنين شراء المنتجات المصرية عن طريق البيع المباشر كما سيصاحب فعاليات المعرض عروض فنية وثقافية مميزة، مشيراً ان المعرض يعتبر فرصة كبيرة للشركات المصرية المشاركة من اجل عرض نتاجاتها في السوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين في محافظة كركوك للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات .


واضاف، ان شركة المعارض اخذت على عاتقها تعهد على الشركة المنظمة للمعرض اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والصحية وتوفير المواد والمسلتزمات الضرورية من اجهزة تعفير وتعقيم لمنع انتشار فايروس كورونا خلال مدة اقامة المعرض وحسب توجيهات خلية الازمة ووزارة الصحة والبيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى