المحلية

الأنواء الجوية: تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد”، مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى في بغداد 45، وكربلاء المقدسة وبابل وديالى 44، والنجف الأشرف 46، والبصرة 47”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الأحد سيكون صحواً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة تصاعداً للغبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وبين أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة تصاعداً للغبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً، في المنطقتين الوسطى والشمالية ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى