المحلية

الإعلام والاتصالات تنشر عشرات الفرق الفنية لمتابعة جودة الاتصالات في كربلاء المقدسة

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، نشر عشرات الفرق الفنية لضمان جودة الاتصالات ونقل البيانات بالتزامن مع زيارة النصف من شعبان في محافظة كربلاء المقدسة.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، فإن “هيئة الإعلام والاتصالات نشرت عشرات الفرق الفنية في مدينة كربلاء المقدسة لضمان جودة الخدمات التي تقدمها شركات الهاتف النقال بالتزامن مع توافد الملايين لإحياء ذكرى مولد الإمام المهدي عليه السلام”، مبيناً، أنه “وبحسب غرفة العمليات المشتركة للهيئة في مكتب الفرات الأوسط، فقد تم نشر 68 عنصراً بشرياً في عموم مدينة كربلاء المقدسة والطرق المؤدية لها ضمن فرق فنية بالتعاون مع الجهات الأمنية وشركات الهاتف النقال بينها 12 فريقاً فنياً تمركز ضمن المحاور الداخلية والخارجية للمدينة القديمة”.

وأكد البيان، أن “الفرق الفنية تعمل ضمن المحاور المختلفة على متابعة جودة خدمات الصوت ونقل البيانات التي تقدمها شركات الهاتف النقال العاملة في البلاد، وحل جميع الإشكالات التي تحصل بصورة آنية”.

وأشار إلى “تخصيص 2 من الفرق الجوالة برصد استخدامات الطيف الترددي في عموم مدينة كربلاء المقدسة، والعمل على الحد من أي تداخلات ضارة أو استخدام سيء للخدمات اللاسلكية ضمن النطاقات الترددية المختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى