المحلية

الإعمار تستعرض مشاريع المجاري المنفذة في الأنبار

كشفت مديرية المجاري إحدى مديريات وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الخميس، عن المشاريع المنفذة في محافظة الأنبار ونسب الإنجاز.

وقال مدير مديرية المجاري في الوزارة، يعرب قحطان، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز )، إنه” تم تأهيل أربع وحدات لمشاريع المجاري في قضاء الفلوجة بـطاقة (40 ألف متر مكعب) في اليوم وأيضا تم افتتاح مشروع الرمادي الكبير الذي يمتد على مختلف أحياء قضاء الرمادي، إضافة إلى محطة معالجة (100 ألف متر مكعب) باليوم”.

وأضاف” كذلك وصلت نسبة الإنجاز في مشروع مجاري هيت إلى 72‎%‎ والمخطط 30‎%‎ وهنالك مشروع أيضا في الرمادي قطاع (13-14) يسمى الزراعي ونسبة الإنجاز فيه تصل إلى 46‎%‎ والمخطط يصل إلى 20‎%‎”.

وتابع، أن” شبكات مشروع مجاري الفلوجة أنجزت بشكل نهائي بعد استحصال الموافقات من المجلس الوزاري للاقتصاد وهذا المشروع سيخدم القضاء بشكل كامل”، لافتا إلى” وجود مشاريع من المؤمل إدراجها خلال العام الجاري”.

وواصل، أن” المرحلة الأولى لمشروع الرمادي افتتحت اليوم وسيتم افتتاح المرحلة الثانية قريبا ليشمل جميع أحياء الرمادي”، موضحا، أن” المديرية لديها العديد من المشاريع ستنجز في المحافظة حسب ما خصص من أموال في الموازنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى