slideالرياضية

الاتحاد الاسيوي بكرة القدم يمنح مدربي واسط شهادة فئة B

الاولى نيوز / بغداد

اقام الاتحاد العراقي لكرة القدم فرع واسط احتفالية على قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة واسط بحضور عدد من المختصين والاكاديميين ، بمناسبة منح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشهادات التدريبية لفئة/ B / الخاصة بمدربي اندية المحافظة.

وقال رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في واسط عبد الكريم اسكندر لوكالة ( الاولى نيوز ) ان ” الدورة التطويرية لمدربي اندية المحافظة والتي اختتمت قبل فترة شهدت نجاحا كبيرا ، وانعكست اثارها الايجابية على الواقع الفني والاداري لمدربي الاندية والمؤسسات في واسط “.

واضاف : شارك في الدورة /24/ مدربا يمثلون مختلف الاندية الرياضية في المحافظة ، وعلى مدى اسبوعين شاركوا في محاضرات نظرية وعملية ساهم فيها اساتذة كلية التربية الرياضية اضافة الى المحاضر الاسيوي رحيم حميد والمحاضر الاسيوي الحكم الدولي محمد كاظم عرب “.

من جانبه قال المحاضر الاسيوي رحيم حميد ان : ” من اهم الامور لكل مدرب هو التواصل المستمر مع عالم الكرة المستديرة وقوانينها اضافة الى اهمية تطبيق ماتعمله في الدورة على ارض الواقع ، لذا انا ادعو الاندية الى اعتماد المدربين الحاصلين على الشهادات الاسيوية المعتمدة في تدريب الفرق خاصة الفئات العمرية “.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المدربين من قبل مدير قسم رعاية الموهبة الرياضية سلام حسين ابراهيم ومعاون عميد كلية التربية الرياضية الدكتور بهاء الموسوي ونائب رئيس الاتحاد الفرعي الكابتن رحيم سعيد ، فيما قدم رئيس الاتحاد في واسط شهادات شكر وتقدير الى السادة المحاضرين في الدورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى