المحلية

الاتصالات تعلن عن مبادرتها بتفعيل مكاتب البريد والتوفير في بغداد

أعلنت وزارة الاتصالات، السبت، عن مبادرتها بتفعيل مكاتب البريد والتوفير في بغداد، من اجل تسهيل عملية التداول المالي للمواطنين خلال مدة حظر التجوال.

وقال مدير عام الشركة العامة للبريد والتوفير بالوزارة بسام سالم حسين في تصريح أوردته صحيفة “الصباح” واطلعت عليه /الاولى نيوز/، إن “الشركة استأنفت عملية السحب والايداع ضمن عدد من مكاتب البريد والتوفير في بغداد ضمن جانبي الكرخ والرصافة، لتوفير الخدمات البريدية للمواطنين خلال مدة حظر التجوال”.

وأضاف حسين، ان “عملية الايداع البريدي تتم من خلال المكاتب البريدية المتوفرة”، مبينا أنه “تمت المباشرة بجميع الاجراءات الخاصة بإنجاح عملية سحب الإيداعات المالية للمواطنين وايداعات التوفير من خلال المكاتب البريدية ضمن جانب الكرخ، وهي مكاتب بريد الانتصار وعدن والنور والدورة والجهاد ومجمع الكرخ، اضافة الى المكاتب البريدية الأمين والضباط والرشيد و 14 تموز وبريد سبع ابكار وبريد بغداد الجديدة”.

وكشف حسين عن أنه “سيتم اطلاق عملية الايداعات والسحب المالية للمواطنين ضمن مكاتب البريد والتوفير في مراكز المحافظات حصراً بدءا من الـ 19 من نيسان الجاري وعلى مدار ساعات الدوام ليومي الأحد والثلاثاء من كل اسبوع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى