العربية والدولية

الاردن يؤكد وقوفه مع مصر لمواجهة الارهاب

الاولى نيوز / بغداد
ادان العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني، في برقية بعث بها إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم ، الهجوم الإرهابي البشع الذي استهدف مسجد الروضة في شمال سيناء، وأودى بحياة العشرات من أبناء الشعب المصري الأبرياء.

وأكد الملك عبدالله الثاني تضامن الأردن الكامل مع مصر، والوقوف إلى جانبها في مواجهة خطر الإرهاب الذي يستهدف الجميع دون استثناء.

كما ادانت الحكومة الاردنية التفجير الارهابي اللاانساني والمشين الذي استهدف المصلين داخل المسجد ، ومن بينهم اطفال وشيوخ ومصلون آمنون ، مؤكدة انه عمل مرفوض من كل الشرائع والديانات، وان مرتكبيه لا يمتون للانسانية بصلة.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية محمد المومني في تصريح صحفي :” ان هذه الجريمة النكراء تعبر عن الفكر الظلامي المنحرف عن الشرائع والاديان ، الذي ينتهجه الارهابيون باستهدافهم دور العبادة والامنين العزل ” .

وعبر المومني عن رفض الاردن وادانته للارهاب والعنف بكافة اشكاله وانواعه وايا كانت منطلقاته ودوافعه ، مؤكداً وقوف الحكومة الاردنية الى جانب مصر حكومة وشعبا في مواجهة والارهاب ، داعيا الى توحيد الجهود الاقليمية والدولية في مكافحته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى