المحلية

التجارة تحدد موعد تحديث البيانات لإصدار البطاقة التموينية الإلكترونية في بغداد

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد، استمرار تحديث البيانات في 5 محافظات لإصدار البطاقة التموينية الإلكترونية، فيما أشارت إلى موعد تحديث البيانات في العاصمة بغداد.

وقال مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة، ابتهال هاشم، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز):  إن “الدائرة مستمرة بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي بتحديث البيانات حالياً في 5 محافظات لإصدار البطاقة التموينية الإلكترونية، منها محافظة النجف الأشرف التي مازال التحديث فيها مستمراً، وكذلك محافظة كركوك ودهوك والمثنى، بالإضافة إلى مركز تموين المعامل بمدينة الصدر في بغداد”، مبيناً أن “عملية التحديث ستكون تباعاً لباقي المحافظات”.

وأضاف: “حالياً يتم طبع البطاقات الالكترونية في بغداد، حيث تم إنجاز فرع تموين المتنبي وفرع سيد الشهداء”، مؤكداً “استمرار طبع البطاقات لباقي فروع التموين”. 

وأشار إلى، أن عملية تحديث البيانات في محافظة بغداد ستبدأ بعد عطلة عيد الأضحى المبارك”، داعياً المواطنين إلى “تحديث بياناتهم”.

 وشدد على ضرورة “مراجعة وزارة الداخلية من أجل إصدار البطاقة الموحدة لمن لا يمتلكها، لأن البطاقة التموينية الالكترونية مرتبطة بالبطاقة الموحدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى