المحلية

التجارة… شركة تصنيع الحبوب تبحث اولويات عملها ودعم عمل المطاحن الاهلية والحكومية

ناقشت الشركة العامة لتصنيع الحبوب اولويات عملها وخططها المستقبلية والدور الذي تلعبه الفرق الرقابية في الوزارة في كشف مظاهر الخلل ومعالجة الاشكالات في مفاصل العمل .
اكد ذلك مدير عام الشركة المهندس خطاب علي القيسي وقال بحضور مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية محمد حنون وفريق ضم معاون المدير العام ومدير قسم الرقابة المالية واللجنة الرقابية العاملة بالشركة تم عقد اجتماع لهيئة المديرين تناول اولويات عمل الشركة الادارية والفنية وخططها المستقبلية فضلا عن القضايا العالقة التي تحتاج تسوية ومعالجات قانونية .
واشار الى مناقشة دعم المطاحن الحكومية والعمل على توفير مستلزماتها من المعدات والمكائن وادواتها الاحتياطية لضمان المحافظة على طاقاتها الانتاجية ورفع كفاءتها.
مشيرا بانه تم كذلك التطرق لعمل اللجان والتوجيه بانجاز مهامها بالاوقات المحددة وحث اللجان الرقابية على متابعة مسارات نقل الطحين والعجلات المخصصة لنقل وايصال الطحين الى الوكلاء وتحديد المخالفات والانحرافات في عملية الانتاج ومعاقبة المقصرين لضمان ايصال طحين مطابق للمواصفات يليق بسمعة الوزارة وذوق المواطن.
من جانبه اكد مدير عام الرقابة التجارية على اهمية تنفيذ توجيهات السيد وزير التجارة بتكثيف الزيارات للمطاحن والوكلاء والية عمل السيطرة النوعية في اجراء الفحوصات المختبرية على الطحين المنتج وتقييم النتائج وفقا للمواصفات النوعية العراقية المعتمدة في انتاج طحين البطاقة التموينية الصالح للخبازة ، اضافة الى التركيز على اقامة وتطوير المشاريع التي تعظم موارد الشركة.
مؤكدا” ضرورة انتهاء تقارير لجان التضمين المشكلة في الشركة لاعادة المال العام كذلك التدقيق بعمل المطاحن الحكومية وايجاد وسائل الدعم لها لزيادة موارد الشركة فضلا عن ضرورة التعاون مع المطاحن الاهلية وانجاح مهامها في تجهيز المواطنين بالطحين الجيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى