المحلية

الجُهد الخَدمي يوضح نسب إنجاز أعماله في المناطق المستهدفة بميسان

حدد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الجمعة، نِسب الإنجاز في المناطق المستهدفة بمحافظة ميسان.

وقال الجهد الحكومي في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إنه “تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء عقد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في ميسان برئاسة ضياء الدين ناظم مستشار رئيس الوزراء للشؤون الفنية وبحضور عضو فريق الجهد المركزي عبد الرزاق المالكي اجتماعا ضمَّ أعضاء فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي المحلي في ميسان”.

وذكر مستشار رئيس الوزراء ضياء الدين ناظم أن “الاجتماع بحث آلية العمل ونسب الإنجاز المتحققة في المناطق المستهدفة في المحافظة والتي يتم تقديم الخدمات فيها وتنفيذ توجيهات دولة رئيس الوزراء من خلال العمل وفق المدة المحددة بدقة ومواصفات عالية”.

وأضاف، أنه “تمَّ خلال الاجتماع بحث تقدم العمل في المناطق المستهدفة وبرنامج تقديم الخدمات في منطقتي (عبادة و المدثرة) حيث أعلن عن تحقق نسب إنجاز متقدمة في أعمال مد وتنفيذ شبكة مياه الصرف الصحي لتصل 70٪ في عبادة بتنفيذ ( 5 كم ) وبنسبة 50٪ في منطقة المدثرة”.

وأعلن عن “تنفيذ مد شبكة الماء الصالح للشرب وربطها بالناقل الرئيسي وبنسبة 60٪ في منطقة المدثرة و50٪ في منطقة عبادة”، مؤكدا أن “ملف تقديم الخدمات وتأهيل البنى التحتية يحتل أولوية خاصة لدى الحكومة المركزية”.

وأشار الى “قُرب وصول الكشوفات الخاصة بالمناطق المُضافة لخطة تقديم الخدمات في ميسان والمباشرة الفعلية فيها خلال الأيام القليلة القادمة والتي تتضمن تقديم خدمات متكاملة وفي عدة محاور، منها الماء والمجاري وخدمات البلدية والكهرباء والصحة والتعليم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى