المحلية

الحج والعمرة تطلق مبادرة المليون معتمر

أطلق رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة سامي المسعودي، اليوم السبت، مبادرة المليون معتمر.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقته (الاولى نيوز )، أنه” برعاية الهيئة العليا للحج والعمرة وبتنظيم من قبل شركة المسل، أقيم اليوم السبت، في بغداد ملتقى العمرة العراقي 2023، بمشاركة شركات سعودية وعراقية متخصصة”.

وأكد رئيس الهيئة سامي المسعودي في كلمته خلال الملتقى، أن” الهيئة حققت خلال موسم العمرة الماضي نجاحات كبيرة انعكست بشكل إيجابي على المعتمرين العراقيين؛ بفضل تضافر الجهود بين الهيئة وشركات العمرة، ومن بينها أن العراق كان الدولة الأعلى بعدد المعتمرين المسافرين برا”.

وأضاف، أن” الهيئة داعمة وساندة لشركات العمرة، وهي غير منافسة وليس لديها شركة واحدة مختصة بمجالي العمرة أو السياحة، وإنما هي مظلة لجميع الشركات دون استثناء”.

ودعا المسعودي،” شركات العمرة إلى تطبيق معايير جودة الخدمات المقدمة للمعتمرين والتنافس الحقيقي بتقديم متطلبات السكن والإعاشة والنقل لضيوف الرحمن والالتزام بقوانين وتعليمات المملكة العربية السعودية ووزارة الحج والعمرة على وجه الخصوص”.

وأطلق رئيس هيئة الحج والعمرة،” مبادرة المليون معتمر، والتي ستساهم من خلالها الهيئة بدعم شركات العمرة وتقديم التسهيلات الكاملة لها؛ من أجل ضمان أداء مليون عراقي لمناسك العمرة خلال الموسم الحالي 1445 هجرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى