المحلية

الحسناوي يلتقي الموظف المعتدى عليه بمستشفى ابن الخطيب ويؤكد حفظ حقوقه الكاملة

التقى وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، اليوم السبت، الموظف المعتدى عليه في مستشفى ابن الخطيب بالعاصمة بغداد، مؤكداً مضي الوزارة لأخذ حقوقه الكاملة قانونياً.

وذكر بيان لوزارة الصحة، تلقته (الاولى نيوز)، أن ” وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي التقى الموظف المعتدى عليه في مستشفى ابن الخطيب ببغداد”، مؤكداً “مضي الوزارة لأخذ حقوقه الكاملة قانونياً”.

وأضاف البيان أن “الوزير اطلع على صحة الموظف للاطمئنان عليه، موجهاً بمتابعة احتياجاته، فيما أثنى على موقفه وجهوده بتقديم الخدمة الصحية وأداء واجبه على أتم وجه”.

وأكد الوزير أن” الاعتداء مرفوض جملة وتفصيلاً ولن يسمح به”، مبيناً أن” الوزارة توصي دائماً كوادرها بمختلف الاختصاصات استيعاب المراجعين وشكواهم، لكن هذا لا يعني السماح بالاعتداء اطلاقاً سواء كان لفظياً أو بدنياً على أي موظف”.

وأشار إلى أن”الموظف يؤدي واجبه بموجب القانون ومحمي بموجب القانون وأي تعدٍّ على موظف أثناء الخدمة اعتداء على الدولة وهيبتها ومرفوض اطلاقاً”، مبينا أنه” تم تكليف القسم القانوني في الوزارة بمتابعة القضية مع المحاكم المختصة وعلى الرغم من آثار الاعتداء عليه، لكن حقوقه مصانة ضمن دولة تحفظ حقوق موظفيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى