slideالأمنية

الداخلية تصدر بيانا حول حادثة اعتداء قوة امنية على شرطي مرور في بغداد

وجهت وزارة الداخلية، الثلاثاء، بتوقيف المتهمين بالاعتداء على رجل المرور الذي تعرض الى الضرب من قبل قوة امنية في العاصمة بغداد.

وقالت الداخلية في بيان اصدرته اليوم (22 كانون الثاني 2019)، إن وكيل الوزارة الاقدم عقيل محمود الخزعلي وجه بتوقيف متهمين اثنين قاما بالاعتداء على شرطي مرور اثناء تاديته الواجب في جانب الرصافة بالعاصمة بغداد.

وأكد الخزعلي، أنه سيتم متابعة الحالة الصحية لرجل المرور واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين وفتح تحقيق بالحادث.

يذكر أن مديرية المرور العامة، أكدت اليوم الثلاثاء، تعرض احد منتسبيها للاعتداء من قبل قوات مكافحة الشغب في بغداد، معلنة انها وجهت بمتابعة حالته.

وذكرت المديرية في بيان مقتضب، اليوم، 22 كانون الثاني 2019، أن “مدير المرور العام ارسل مسؤول علاقات واعلام المرور الرائد فادي الخزعلي لمتابعة حالة المنتسب الموقوف والذي تم الاعتداء عليه من قبل مكافحة الشغب في بغداد”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مساء أمس مقطع فيديو للمنتسب يتحدث فيه عن حالة الاعتداء التي تعرض لها، حيث أشار إلى ان قوة من مكافحة الشغب اعتدت عليه بالضرب في ساحة الرصافي وسط بغداد، كما قاموا بتقطيع الرتب التابعة له، فيما ناشد رئيس الوزراء ومدير المرور العامة بالتدخل واحقاق الحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى