الرياضية

الدوري الاسباني يصدر تحذيرا لبرشلونة بشأن تسجيلات اللاعبين

برشلونة على بعد 48 ساعة فقط من مباراته الأولى في الدوري هذا الموسم ، لكن كما تبدو الأمور ، لن يتمكنوا من الاعتماد على روبرت ليفاندوفسكي للقيام بذلك.

لم يتم حتى الآن تسجيل أي من التعاقدات الستة لبرشلونة ، بما في ذلك عثمان ديمبيلي ، ولا سيرجي روبرتو المتجدد في الدوري الإسباني. كما هو الحال ، ليس لديهم مساحة في سقف رواتبهم للقيام بذلك.

كان الاقتراح هو أن بيع رافعة اقتصادية رابعة ، 24.5 ٪ إضافية من Barca Studios إلى GDA Luma مقابل 100 مليون يورو ، سيساعدهم على القيام بذلك. تعتبر شركة Diario AS أن هذه الصفقة قد تمت ، ولكن كما يشير Mundo Deportivo ، لم يعلن النادي عنها بعد.

ذكرت صحيفة كاتالونيا اليومية أيضًا أن الدوري الإسباني لم يتلق أي وثائق بخصوص هذه الصفقة. يمكن تسجيل اللاعبين حتى خمس دقائق قبل المباراة ، لكن الدوري حذّر من أنه إذا لم يكن لديهم الوقت الكافي لدراسة وثائق برشلونة ، فلن يتعجلوا في التسجيل.

حتى الآن ، لم يكن هناك أي تأجيلات أو تخفيضات في رواتب القبطان سيرجيو بوسكيتس أو جيرارد بيكيه ، كما يمكن أن يحدث. يوم الأربعاء ، أصدرت برشلونة بيانًا قالت فيه إن تصنيفها الائتماني قد تم رفعه من BBB مستقرًا إلى BBB سلبيًا ، مما يبرز “العديد من الخطوات الإيجابية التي اتخذها مجلس الإدارة الجديد”.

وبحسب ما ورد التقى رئيس برشلونة جوان لابورتا ونائب الرئيس رافائيل يوست ومدير كرة القدم ماتيو أليماني في مكاتب النادي مساء الخميس لمناقشة الأمر ، لكن حتى الآن لم يتم العثور على حل.

طالما تم تسجيل اللاعبين قبل مباراتهم يوم السبت ، ستظل صورة لابورتا كما هي. ومع ذلك ، يمكن طرح أسئلة جدية إذا لم يكن الأمر كذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى