الرياضية

الزلزولي يقرر الرحيل عن برشلونة إذا لم يحصل على ضمانات

يواجه برشلونة معضلة جديدة متعلقة بمستقبل المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، والذي حدد الاستراتيجية التي سيتبعها لاتخاذ قراره النهائي، وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية.

ومن المتوقع أن نشهد رحيل عثمان ديمبلي عن صفوف برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تؤكد العديد من المصادر الصحفية توصله لاتفاق مع باريس سان جيرمان، وهذا يشكّل ضربة قوية للمدرب تشافي هيرنانديز لأنه كان يراهن كثيراً على جودة النجم الفرنسي كثيراً.

لكن يبدو أن مستقبل عثمان ديمبلي ليس الشيء الوحيد الذي سيقلق برشلونة خلال الفترة القادمة، لأن الغموض يسيطر أيضاً على مستقبل عبد الصمد الزلزولي العائد من إعارة ناجحة جداً في أوساسونا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النجم المغربي يريد الحصول على ضمانات حقيقية من إدارة النادي والمدرب تشافي هيرنانديز بالحصول على عدد دقائق كافٍ في الموسم المقبل، وإلا فإنه سيرحل عن الفريق قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وأضاف التقرير أن تشافي أبلغ عبد الصمد الزلزولي أنه سيكون له دور مهم في الفريق، لكن اللاعب يريد أن يلعب بشكلٍ منتظم، ولديه شكوك حول هذا الأمر بسبب المعاملة التي تلقاها من إدارة النادي في الصيف الماضي، بالإضافة إلى أن وصول فيكتور روكي في منتصف الموسم سيقلل حظوظه باللعب.

برشلونة كان منفتحاً على الاستماع للعروض التي ستصل من أجل عبد الصمد الزلزولي، والآن النادي أصبح أكثر تحفظاً بهذا الشأن بعد اقتراب ديمبلي من الرحيل، لكن يبقى خيار الرحيل مطروحاً بالنسبة للإدارة إن وصل عرضاً مناسباً، علماً أن ريال بيتيس هو الاكثر اهتماماً بالحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى