الرياضية

السر الحقيقي لعودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

نجح مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مقابل 15 مليون جنيه استرليني، وذلك عقب قرابة 12 عاماً من رحيله عن ملعب أولد ترافورد.

رونالدو انضم ليوفنتوس في صيف 2018 مقابل 100 مليون يورو لكنه رحل عن تورينو عقب 3 سنوات مع السيدة العجوز دون النجاح في تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي، ما دفع التقارير لتشير إلى أن اللاعب رحل عن البيانكونيري بسبب فشله في تحقيق اللقب.

السر الحقيقي لرحيل كريستيانو رونالدو

وفقاً لشبكة «فوتبول» إيطاليا، فإن أسباباً مالية هي من دفعت كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً للرحيل عن يوفنتوس في الصيف الحالي.

اللاعب البرتغالي حصل على إعفاء ضريبي في إنجلترا أكثر مما يحصل عليه في إيطاليا، وهو الأمر الذي دفعه للتفكير بقوة في العودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

وصول رونالدو لملعب أولد ترافورد هذا الصيف سيمكّنه من توفير مبالغ ضخمة من الضرائب.

وكان رونالدو رحل ليوفنتوس في صيف 2018 مستفيداً من قرارات حكومية طبقت في إيطاليا ساهمت في تخفيض المبالغ المالية التي يدفعها اللاعب للضرائب، وهو الأمر الذي استفاد منه رونالدو حالياً بسبب انتقاله لمانشستر يونايتد نتيجة القرارات الحكومية الجديدة في إنجلترا.

ليست الأسباب المادية فقط هي من دفعت رونالدو للعودة للبريمرلييغ، بل هناك أمور فنية في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن تشكيلة ماسيمو أليغري والعودة من جديد لخوض تجربة مع مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى