الرياضية

تسريب تفاصيل عقد جريزمان مع برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي انطوان جريزمان الذي وقع عليه في عام 2019، قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية، فإن جريزمان حصل على مكافأة توقيع قدرها 5 ملايين يورو، في حين كان سيحصل على 7 ملايين يورو في حال استمر هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن جريزمان كان سيحصل أيضاً على 6.5 مليون يورو في موسم 2022-2023، كما كان سيحصل على نفس المبلغ في موسم في 2023-2024.

وأكملت الصحيفة أن جريزمان كان سيحصل على مليون يورو في حال فوزه بالكرة الذهبية، بالإضافة الى 0.75 مليون يورو في حال فوزه بجائزة أفضل لاعب من اليويفا أو الفيفا.

وكان جريزمان سيحصل على 0.5 مليون يورو في حال الوصول لثمن نهائي دوري الأبطال، ومليون يورو في حال الوصول الى ربع النهائي، و1.5 مليون يورو في حال الوصول لنصف النهائي، و2 مليون يورو في حال الوصول للنهائي.

وأتمت الصحيفة أن جريزمان كان سيحصل أيضاً على 2 مليون يورو في حال فوزه بدوري الأبطال، كما كان سيحصل على 3.75 مليون يورو في حاله فوزه بالليجا ودوري الأبطال، و2.5 مليون يورو في حال فوزه بدوري الأبطال والكأس، و4 ملايين يورو في حال فوزه بالثلاثية.

يذكر أن جريزمان عاد الى أتلتيكو مدريد هذا الصيف على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع إلزامية الشراء في حال تحقيق بعض الشروط، مع إمكانية تمديد الإعارة أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى