المحلية

السكك الحديد: نقل زائري الأربعينية من مختلف المحاور وعلى مدار الساعة

أكدت الشركة العامة لسكك حديد العراق، اليوم السبت، أن قطاراتها تعمل بنظام الحجز المسبق وتنقل زائري أربعينية الإمام الحسين (ع) على مدار الساعة من مختلف المحاور.

وقال المدير العام للشركة يونس الكعبي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” الشركة العامة لسكك حديد العراق مستعدة لنقل زائري الإمام الحسين (ع) من مختلف المحاور، وهنالك عشرون قطاراً حديثا لنقل الزائرين والمسافرين على مدار الساعة من محورين رئيسين هما بغداد- كربلاء والبصرة- كربلاء مروراً بالمحافظات الجنوبية والوسطى”، مبينا، أن” القطارات تعمل على نقل الزائرين إلى كربلاء وتفويجهم العكسي بعد أداء الزيارة إلى مدنهم بكامل طاقتها الاستيعابية”.

وأضاف الكعبي، أن” الشركة متواجدة في محافظة كربلاء المقدسة لإكمال جميع الاستعدادات اللوجستية وتهيئة قاعات انتظار للزوار والمسافرين وتقديم الخدمات”.

وأشار، إلى ان” القطارات تعمل بنظام الحجز المسبق، أي ستكون هناك بطاقات مسبقة للحجز وتكون هناك مواعيد ثابتة لوصول القطارات وانطلاقها”، داعيا الزائرين والمسافرين إلى الاطلاع على مواعيد انطلاق القطارات سواء من بغداد أو البصرة أو الرجوع من محافظة كربلاء بهدف ضبط أوقات المجيء إلى المحطة ليتسنى نقلهم بشكل آمن وسلس وبدون زحامات”.

وتابع الكعبي، أن” الزائرين يمكنهم معرفة مواعيد القطارات عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي”، مشيراً، إلى أن” المواعيد الثابتة والمبرمجة لانطلاق القطارات ستساعد الزوار في معرفة كيفية مجيئهم إلى مدينة كربلاء وعودتهم بسلام إلى مدنهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى