المحلية

السوداني: البث التلفزيوني لخليجي 25 سيكون متاحاً للقنوات كافة

أعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، أن البث التلفزيوني لخليجي 25 سيكون متاحاً للقنوات كافة.

وقال السوداني في تصريح خلال تفقده المدينة الرياضية في البصرة وتابعته (الاولى نيوز)، إن “زيارتنا اليوم للمدينة الرياضية في البصرة، تهدف للاطلاع على الاستحضارات والاستعدادات الخاصة بإقامة بطولة خليجي 25″، مبينا أن “هذا الحدث الرياضي ينتظره الجميع خصوصا ابناء الشعب العراقي بعد غياب طويل امتد الى أكثر من 43 عاما على هذه البطولة”.
وأضاف، “استمعت لجملة من الخطط والبرامج والأنشطة من وزير الشباب احمد المبرقع ومحافظ البصرة اسعد العيداني ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال”، مشيرا الى ان “الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية لديهم واجب وعمل محدد بشان القيام بالمهام التي تهيء كل السبل لإنجاح البطولة”.
وأكد أن “العامل الأساسي والمهم هو تعاون وتفاعل الجمهور العراقي مع المسؤولين عن هذه البطولة”، لافتا الى ان “الحكومة العراقية ستعمل ومن خلال جميع الوزارات والحكومات المحلية في تسخير الجهود والإمكانيات لإنجاح هذه البطولة، واستضافة الأشقاء من دول الخليج العربي سواء الفرق والمنتخبات وكذلك المسؤولون والجمهور المتعطش للعودة الى التواجد في الملاعب العراقية”.
وذكر السوداني أنه “تم حسم موضوع نقل المباريات بقرار وتوجيه منا، وسوف يكون متاحا لكافة القنوات المحلية، لإفساح المجال لأكبر عدد ممكن من الجمهور العراقي  لمتابعة المباريات وخاصة الذين لا يتمكنون من التواجد في محافظة البصرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى