الرياضية

الشرطة يواجه باختكور الاوزبكي في بطولة اندية اسيا بكرة اليد وعينه على الاهلي القطري

الاولى نيوز / بغداد
يخوض نادي الشرطة لكرة اليد اخر مبارياته بعد منتصف نهار يوم غد الاحد بنصف ساعة بتوقيت بغداد مباراته الاخيرة في بطولة اندية اسيا امام نادي باختكور الاوزبكستاني ضمن بطولة اندية اسيا المتواصلة منافساتها في الهند .

وقال مدرب الفريق ظافر صاحب ان الشرطة سيدخل في صراع كبير مع نادي الاهلي القطري للظفر بالبطاقة الثانية للمجموعة الاولى بعد ان ضمن نادي النجمة البحريني البطاقة الاولى اثر فوزه في مبارياته الاربع الماضية على اندية سيرفس الهندي والاهلي القطري وباختكور الاوزبكي وعلى الشرطة .

واضاف : ان الشرطة سيدخل مباراة اليوم وهو يزيد بفارق 7 اهداف على الاهلي القطري منافسنا المباشر والذي سيخوض مباراته بعدنا مباشرحسب منهاج البطولة في وقت كان من الافضل اقامة المباراتين في ان واحد لاسيما وان نتيجة الفريقين تتوقف على هاتين المباراتين .

واشار صاحب الى ان فوزنا في المباراة شبه مضمون لكننا سنعمل على اللعب بتكتيك مختلف نعمل من خلاله على تسريع المباراة والوصول الى اقصى حد يمكن ان نصل اليه في نهايتها ،مبينا ان اللاعب محمد صاحب سيغيب عن المباراة بداعي الاصابة فيما سيكون بامكان المحترف الايراني المشاركة في المباراة بعد غيابه عن مباراة النجمة .

وكان نادي الشرطة خاض ثلاث مباريات في النهائيات فاز في واحدة منها على سيرفس الهندي بنتيجة 51-37 وهو اعلى معدل تسجيل لفريق في النهائيات كما تعادل مع النادي الاهلي القطري المدجج بلاعبين مجنسين ومحترفين ب26 لكل منهما وخسر في الثالثة امام النجمة البحريني الذي يضم غالبية لاعبي المنتخب احد اقوى منتخبات اسيا بفارق هدفين 21 مقابل 23 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى