slideالأقتصادية

الشركة العامة للصناعات المطاطية والاطارات تسوق انتاجها من الاطارات

الاولى نيوز / بغداد

اعلنت الشركة العامة للصناعات المطاطية والاطارات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تسويق انتاجها من اطارات بابل والديوانية مختلفة القياسات والاحجام خلال شهر ايار الماضي.

واوضح مدير عام الشركة رياض عبدالامير جابر بحسب بيان لوزارة الصناعة والمعادن” ان التسويق شمل دوائر الدولة والقطاع الخاص كدوائر بلدية مدينة الصدر وبلدية المنطقة الخضراء وبلديات ال بدير وسومر في محافظة الديوانية والشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات ومعمل سمنت الكوفة ومديرية ماء كركوك ودائرة مشاريع الوسط التابعة لهيئة المشاريع النفطية وشركة الرشيد احدى شركات القطاع الخاص “.

واكد” ان هذه الاطارات تفوق الاطارات الصينية والهندية والايرانية وتنافس الاطارات التركية والكورية فهي من النوع الشبكي وتمتاز بخضوعها الى فحوصات الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في جميع مراحل الانتاج ومواصفاتها العالمية من شركة برلي الايطالية اضافة الى انها صالحة للاستخدام في الطرق الوعرة وبمختلف الظروف الجوية والمناخية فضلا عن تحملها لدرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة والاحمال العالية مع ضمان لمدة ثلاثة اشهر “.

وابدى ” استعداد الشركة وتوفر الامكانية لديها لتجهيز دوائر الدولة والقطاع الخاص والمواطنين بحاجتها من الاطارات مختلفة الانواع والاحجام بشكل فوري وباسعار تنافسية من خلال منافذها للبيع المباشر في بغداد والديوانية والنجف الاشرف”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى