السياسية

الصدر يوجه سريا السلام بغلق جميع مقراتها في المحافظات كافة ومنع المقربين منه من العمل التجاري والمالي الحكومي

الاولى نيوز / بغداد
وجه زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر مقاتلي سرايا السلام الجناح العسكري للتيار الصدري بعدم التواجد في محافظة كركوك وغلق مقراتهم خلال 72 ساعة فورا ، وتوجيه مكتبه الخاص بعدم العمل التجاري أو المالي بأسم آل الصدر، مع توجيهه بغلق جميع المقرات التابع لسرايا السلام في كافة المحافظات تدريجيا وحصر الادارة الأمنية بالقوات الامنية.

وقال الصدر في توجيه جديد حمل توقيعه وختمه ” بعد انتهاء زيارة الاربعين المقدسة، لا ينبغي على المؤمنين اغفال ذكرى وفاة الرسول (صلى الله عليه وعلى آله وصحبه الاخيار) بل نهيب من الجميع إحياءها بما يليق لكي لا تكون على المذهب شنعة وسبة، فسيد الكونين اولى باحياء ذكراه في وفاته بل وفي ولادته”.

وفي توجيه لسرايا السلام قال “على المجاهدين الاحبة من سرايا السلام ((اعزهم الله بعزه)) عدم التواجد في محافظة كركوك، كما وينبغي غلق كل مقراتهم فوراً وخلال (٧٢ ساعة) بل يجب ان يكون زمام الامور في تلك المحافظة وكافة المحافظات تدريجياً بيد القوات الامنية حصرا”.

وفي توجيه لأعضاء مكتبه الخاص والمقربين له ، قال ” يمنع منعاً باتاً ومشدداً تدخل اي من ((المقربين)) او العاملين في الحنانة وفي المكتب الخاص فضلاً عن غيرهم… العمل التجاري والمالي باسمنا آل الصدر ولاسيما الحكومي منه… ومن يخالف فسوف يعرض نفسه للمسآءلة الشرعية والقانونية والاجتماعية”.

واضاف ” في نفس الوقت اهيب بالمؤمنين إبلاغنا في حال انهم زجوا انفسهم بعمل معين او اي اتصال او اية تجارة ومن دون تسقيط او تشهير، فالكثير منهم لازالوا يفنون انفسهم في خدمة الصالح العام على الرغم من ابتعاد البعض الاخر”.

وأكد الصدر في توجيهاته الجديدة ” سنعلن عن اسماء من ابتعد عنا لاحقاً، لكي يتم منعهم من التدخل في الامور السياسية مضافاً للامور المالية والاجتماعية مطلقاً، ولا يحق لهم التكلم نيابة عنا، وكل ذلك احياء لمشروع الاصلاح الذي لن استثني منه أحداً على الإطلاق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى