slideالسياسية

الصيهود يحذر بعض الكتل السياسية من استخدام الشعارات الزائفة لتسقيط الرموز الوطنية لتحقيق مكاسب انتخابية

الاولى نيوز / بغداد

حذر عضو ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود ،اليوم الخميس ،من محاولة بعض الكتل السياسية من استخدام الشعارات الزائفة لتسقيط الرموز الوطنية لتحقيق مكاسب انتخابية .

واوضح الصيهود في بيان صحفي ان : الشعب يعي جيدا حجم التحديات السياسية والامنية والاقتصادية والخدمية التي يعيشها العراق ومدى الاخفاقات في كيفية تذليل الصعاب ومعالجة المشاكل على كافة الاصعدة ، بل ان السنوات الاربع الماضية كانت سنين عجاف على العراق وشعبه تمثلت في استقطاع رواتب الموظفين وعدم اطلاق الدرجات الوظيفية وتراجع الزراعة والصناعة والتجارة نتيجة الاهمال المتعمد وغلق ابواب الاستثمار التي اوصدتها القوانين المجحفة “.

واضاف انه : مع كل الاخفاقات التي لا يمكن تجاهلها فان بعض الكتل السياسية وتحالفاتها تقف اليوم على منصات الكذب والافتراء لخداع الشعب في محاولة منها لتصدير الاخفاقات الى الحكومات السابقة ، وبالتالي هي تريد تحقيق مكاسب انتخابية غير شرعية بتشويه انجازات المنافسين الوطنيين ، مبينا ان ” الكتل التي تعتمد على الدعم الدولي والاقليمي لن يكتب لها النجاح اذا لم يدعمها الشعب الذي عانى وما زال يعاني من تردي مستوى الامن والخدمات والاقتصاد “.

وتابع ان : الشعب العراق لن تنطلي عليه الاكاذيب والشعارات الزائفة لانه لم يعد يؤمن بالاقوال وانما بالافعال وما موجود على ارض الواقع ، وان اساليب التسقيط ستطيح باصحابها “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى