slideالسياسية

العبادي :العراق امامه تحدي العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب وخطر الفساد/موسع

الاولى نيوز / بغداد
اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ان العراق انتصر على تحدي داعش عسكريا وامامه تحدي العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب وخطر الفساد و تحدي مرض وخطر الفساد.

وبارك خلال كلمته اثناء حضوره حفل تخرج طلبة جامعة بغداد( الدورة 60 دورة التحرير والبناء ) للطلبة تخرجهم، وهنأ عوائلهم وبارك ايضا جهود الاساتذة في انجاح مسيرة العراق،حيث صادف تخرج هذه الدورة مع الانتصارات الكبيرة لقواتنا البطلة”.

واستذكر العبادي” دماء الطلبة من الشهداء والجرحى الذين التحقوا من اجل الدفاع عن العراق وضحوا بانفسهم مشيداً بتضحياتهم التي ساهمت بتحقيق الانتصارات التي نحتفل بها الآن”.

وبيّن حيدر العبادي ان العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب يمثلان تحديا لنا نعمل من اجل التخلص منه، مؤكدا ان هؤلاء قد اساؤوا للدين بإسم الدين، وسيحاولون مرة اخرى ، ولكن قدراتنا الامنية والاستخبارية تطورت واحبطت محاولاتهم.

وذكر رئيس مجلس الوزراء ان المرض والخطر الآخر هو الفساد الذي يمثل فكرا منحرفا ويجب ان نقضي عليه في المجتمع بحيث يكون الفاسد منبوذا وشاذا في عائلته ومجتمعه.

واكد ان معركة الفساد اخطر من معركة الارهاب لان الفاسدين يتواجدون بيننا ويمتلكون المال والإعلام ويحرّفون الحقائق ويحاولون ان يبينوا ان الجميع فاسدون لكي يغطوا على فسادهم .

واشار الى اننا سنقضي على الفاسدين مثلما قضينا على الارهاب.

وتابع العبادي” ان العراقيين انتصروا والعراق سائر بالطريق الصحيح وفيه خير كثير ولكن للاسف هناك من يحاول نسب الانتصار الذي حققه ابناء العراق للغير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى