المحلية

العتبة العلوية: أكثر من 10 آلاف منتسب يشاركون في تأمين ذكرى استشهاد الإمام علي (ع)

أعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية في محافظة النجف الأشرف ،اليوم الثلاثاء، عن استنفار جميع كوادرها وأقسامها لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي (ع) ، وإحياء ليالي القدر المباركة، فيما أكدت مشاركة أكثر من 10 آلاف منتسب في تأمين ذكرى استشهاد الإمام علي (ع).

وقال عضو مجلس إدارة العتبة العلوي عبد الهادي الابراهيمي ، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): “نحن نعيش ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) وإحياء ليالي القدر المباركة، حيث استنفرت العتبة العلوية جميع الجهود البشرية واللوجستية لخدمة الزائرين القادمين لزيارة الإمام علي (ع)، كذلك وفرنا أماكن للعبادة والاستراحة في صحن فاطمة (عليها السلام) ، كما شكلنا فرقاً صحية جوالة ومفارز طبية في محيط العتبة العلوية “.

فيما أكد عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة حسن الجباري ،في تصريح للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن “أكثر من 10 آلاف منتسب في العتبة العلوية سيشاركون في تأمين هذه الزيارة المليونية وإحياء ليالي القدر المباركة ، وبمساندة 1500 متطوع موزعون جميعهم على منافذ دخول المرقد العلوي المطهر”.

ولفت الى أن “جميع الخدمات ستكون متوفرة للزائرين من تخصيص أماكن للعبادة وإحياء طقوس ذكرى شهادة الإمام علي (عليه السلام) ،بالإضافة الى توفير الخدمات الصحية وفرق الاسعاف الجوالة ،وتوفير 30 ألف وجبة إفطار و20 ألف وجبة سحور يومياً خلال أيام الزيارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى