slideالسياسية

الفتح يدعو اهالي ديالى الى انتخاب الكفاءات الوطنية الشابة المستقلة واعطائها الفرصة للاسهام في بناء البلد

الاولى نيوز / بغداد

دعا المرشح عن قائمة الفتح مكي ريسان عبد الله محسن المعموري ،اليوم الاثنين ، اهالي محافظة ديالى الى انتخاب الكفاءات الوطنية من العناصر الشابة والمستقلة واعطائها الفرصة للاسهام في بناء البلد وتنفيذ شعار المرجعية الدينية العليا/ المجرب لا يجرب /.

وقال مكي المعموري في بيان له “ان محافظة ديالى عانت من الارهاب والطائفية والانهيار في البنى التحتية والفساد الذي نخر اجهزتها بفعل العناصر الفاسدة الامر الذي يجعل الناخب في المحافظة امام مسؤولية وطنية ودينية وشرعية باختيار الاكفأ وطنية واخلاصا ويتمتع بتاريخ مشرف ولديه استعداد لخدمة اهالي المحافظة بكل طوائفهم ومكوناتهم وان لا يعتلي المنصب لاهداف شخصية ومادية وانما لخدمة ابناء المحافظة.

واوضح” ان اهالي ديالى قدموا كوكبة من الشهداء وما زالوا يقدمون من اجل دحر الارهاب الذي عاث فسادا ودمارا بمدنهم ومزارعهم وبساتينهم وقراهم وهم بانتظار شخصيات وطنية لديها نكران ذات سواء على المستوى التشريعي او التنفيذي لانقاذ المحافظة من وضعها الحالي.

وعبر المعموري الدبلوماسي في وزارة الخارجية والحاصل على شهادة الماجستير في الاعلام والعلاقات العامة عن امله بان تجري الانتخابات بشكل سلس ودون معوقات وان يكون للمفوضية العليا للانتخابات دور مهم في نظافتها وابتعادها عن التزوير.

يذكر ان المعموري الذي يحمل تسلسل /5/ ضمن قائمة الفتح في محافظة ديالى سبق وان عمل في سفارتي العراق في الدوحة واسلام اباد بمناصب دبلوماسية مختلفة ويجيد اللغة الانكليزية وله بحوث ودراسات في مجالات عدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى