منوعات

الفرق الغنائية الكورية تغزو العالم وتسيطر على مشاهدات “يوتيوب”..BTS تحقق رقما قياسيا

نجاح كبير حققته الفرق الغنائية الكورية الجنوبية خلال الفترة الماضية حيث استطاعت هذه الفرق أن تغزو العالم بموسيقاها والتي حظت على إعجاب الجمهور، فحقق فريق بي تي أس BTS نجاحا كبيرا مع أغنية Dynamite”، في وقت تستعد فرقة بلاكبينك Blackpink لطرح اغنية جديدة مع النجمة سلينا جوميز، كما حقق فريق Exo-SC نجاحا كبيرا مع إطلاق أول ألبوم غنائي له.

فريق BTS الكوري يحطم الأرقام القياسية


حطم فريق BTS الكوري الجنوبي الأرقام القياسية

خلال الأيام الماضية وذلك بعد طرح الفريق

لأغنية “Dynamite” التي بلغ عدد مشاهداتها بعد

أقل من 4 أيام من طرحها على “يوتيوب”

أكثر من 182 مليون مشاهدة فيما يعد

رقما قياسيا لأي أغنية تطرح على الموقع الشهير،

حيث دخل اعضاء الفريق التاريخ بعدما اصبحت أغنية “Dynamite” هي صاحبة الرقم الأعلي في تاريخ “يوتيوب”

التي تحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط،

ليؤكد ذلك على الشعبية الهائلة للفريق على مستوى العالم خصوصا أن “Dynamite” هي أول أغنية يقدمها الفريق كاملة باللغة الإنجليزية.

YouTube video

تعاون منتظر بين فريق بلاكبينك الكوري والنجمة سيلينا جوميز


المنافسة على نسبة المشاهدات الأعلي على “يوتيوب” يبدو أن باتت بين الفرق الغنائية الكورية فقط حيث أن فريق “Blackpink ” كان صاحب الرقم السابق في أعلى نسبة مشاهدة لأغنية على “يوتيوب” في يوم واحد، حيث حققت أغنية “How You Like That” أكثر من 86 مليون مشاهدة في 24 ساعة بعد طرحها في شهر يونيو الماضي.

YouTube video

في وقت ينتظر فيه الجمهور صدور الأغنية الجديدة التي سوف تجمع كل من النجمة الأمريكية سيلينا جوميز مع فرقة “Blackpink” والتي من المقرر أن يتم طرحها يوم الجمعة 28 أغسطس الجارى، حسب ما أعلنت النجمة سيلينا جوميز عبر حسابها على “تويتر” وقد باتت الأغنية المنتظرة حديث الجمهور خلال الفترة الماضية.

https://twitter.com/selenagomez/status/1293337377843236864?s=20

فريق Exo-SC الكوري يخطف الأنظار بعد طرحه أول ألبوم له


فريق Exo-SC الكوري يعتبر أيضا من أهم الفرق الكورية التي نالت شهرة واسع حول العالم خلال الفترة الماضية، فعند طرح الفريق للألبوم الأول في شهر يوليو الماضي استطاع أن يتصدر التريند على وسائل التواصل الاجتماعي، كما حققت اغاني ألبوم ” 1 billion views” ملايين المشاهدات عند طرحها على “يوتيوب”، وقد استطاع الفريق الكوري خلال الفترة الماضية أن يطرح مجموعة من الأغاني المنفردة والتي حقق بعضها مبيعات ضخمة اعتبرت هي ثاني أكبر مبيعات بعد ألبوم “Delight” وهو أول ألبوم لفنان كوري يحقق أكثر مبيعات تتجاوز مليون نسخة.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى