منوعات

نور اللبنانية تكشف رسالة مسلسل “جمال الحريم” ..وكادت ان تفارق الحياة بسبب مشهد

أكدت الفنانة اللبنانية نور أن رسالة مسلسلها الجديد “جمال الحريم” تدعو إلى الإيمان بالله، ورفض الجهل والخرافات.

وقالت خلال لقائها مع برنامج “إتس شو تايم” مع الإعلامية دينا حويدق، والمذاع عبر فضائية (DMC) إنها تؤمن بالله، والمسلسل يؤكد أن هناك علم، وثقافة، وعقل، وإذا كنت مع ربنا فمن تحتاج غيره.

YouTube video

وعن عرض المسلسل بعيدا عن ماراثون شهر رمضان، قالت نور :إن المسلسلات منذ فترة بين عامين وأربعة أعوام تعرض خارج رمضان وتنجح جدا، ويشاهدها عدد كبير من الناس، ولهذا فإن تقديم أعمالها في رمضان ليس ضروريا.

وأضافت نور أنها كانت منزعجة عندما عرفت فكرة “جمال الحريم”، ومستفزة جدا، وشعرت أن بإمكانها قول الكثير من خلال المسلسل وما كتبته مؤلفته سوسن عامر، وكانت المخرجة منال الصيفي متحمسة لهذا المشروع الذي عملت عليه لأكثر من عامين، وكان تقديم شخصيتين في المسلسل كان تحدي كبير.

YouTube video

وخلال المقابلة التلفزيونية كشفت الفنانة اللبنانية نور عن تفاصيل أصعب مشهد واجهته خلال تصوير فيلم “من 30 سنة” مع الفنان شريف منير، والفنانة ميرفت أمين.

وأضافت أن مشهد الغرق في الفيلم تم تصويره في الخارج وتعرضت خلاله لحادث، وكادت أن تفارق الحياة.

وأوضحت نور: “التصوير ظل لمدة يومين تحت المياه، وفي اليوم الثاني كدت أن أغرق، وتعتبر هذه الدقائق من أصعب لحظات حياتي”.

ويشارك فى بطولة مسلسل “جمال الحريم” نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة نور والنجم خالد سليم والنجم القدير صلاح عبدالله، والفنان أشرف مصيلحى، وحازم سمير، وإيهاب فهمى، وأمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى. ويذاع المسلسل على قناة (DMC)، كما يذاع على قناة “إم بي سي 4”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى