الرياضية

الفيفا يوقع عقوبة مالية قاسية على النصر السعودي

هناك العديد من الأندية السعودية التي لديها بعض الأزمات مع لاعبين كانوا يلعبون في صفوفهم من قبل، وعلى رأسهم فريق النصر السعودي، أحد أكبر الأندية في المملكة.

وتواجد المغربي محمد فوزير في وقت سابق داخل صفوف فريق النصر السعودي في الفترة من 2017 عندما انتقل من الفتح الرباطي المغربي إلى صفوف الزعيم، لكنه يلعب حاليا في صفوف نادي الرائد.

هذا وقد ألزمت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، نادي النصر السعودي بدفع مبلغ وقدره 260 ألف دولار مع غرامات تأخير تحسب بمقدار 5% من ديسمبر 2019 لصالح اللاعب محمد فوزير.

وتعد هذه صدمة كبرى لصفوان السويكت رئيس نادي النصر نظرًا لارتفاع قيمة الغرامة الموقعة على النادي.

وأشار الخبير القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن غرفة فض المنازعات بـفيفا قد ألزمت نادي النصر بدفع مبلغ وقدره 260 ألف دولار مع غرامات تأخير تحسب بمقدار 5% من ديسمبر 2019 لصالح اللاعب محمد فوزير.

وحذر الأمير أنه في حالة عدم سداد النصر لهذه الغرامة خلال 45 يوم من تاريخ نفاذ القرار؛ سوف يُمنع النادي السعودي من التعاقدات لـ3 فترات قيد الأمر الذي سيكون له تأثير كبير على النادي.

وكان محمد فوزير قد انتقل إلى النصر السعودي في صيف 2017 وتمت إعارته مرتين إلى اتحاد طنجة ثم فريق أحد ورحل نهائياً إلى الرائد في صيف 2019.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى