الأمنية

القبض على عدد من المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد

تمكنت مفارز مركز جسر ديالى من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهم مطلوب وفق أحكام المادة (٢٣/مرور. ق.ع)، مبينة انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصوليا.

واضافت قيادة نجدة بغداد في بيان اطلعت عليه (الاولى نيوز) ، إن “مفارز مركز شرطة باب الشيخ تمكنت من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهم مطلوب وفق المادة (٢٣ /مرور ق.ع)”، مشيرة ال انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصوليا”.

وتابعت أن “مفارز سيطرة النقيب وائل اسماعيل خليل تمكنت من القبض على متهم كونه مطلوب وفق أحكام المادة ( ٤/ إرهاب)، حسب قاعدة بيانات السيطرة للمطلوبين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وتسليمه إلى الجهة المعنية أصوليا”.

ولفتت الى ان “مفارز الشرطة تمكنت من تنفيذ امر القبض الصادر بحق (١٨) متهما مطلوبا وفق مخالفات وقضايا أخرى مختلفة، تم تسليمهم أصوليا الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

فيما أشارت الى أن “مديريات وأقسام شرطة بغداد قامت بإجراء 232 ممارسة أمنية لتطبيق حظر التجوال، وكذلك نصب أكثر من 34 من السيطرات المفاجئه الوقتية، في أنحاء متفرقة من العاصمة بغداد.

تمكنت خلالها من القبض على (170) مخالفا مع عجلاتهم لمخالفاتهم حظر التجوال، تم تسليمهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، فضلا عن ضبط (١٥) دراجة نارية والقبض على أصحابها لخرقهم حظر التجوال تم تسليمهم الى الجهة المعنية أصوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى