الأمنية

القبض على مروجي مخدرات والعثور على عبوات ناسفة وصواريخ ومضافات في مناطق متفرقة من بغداد واطراف كركوك

الاولى نيوز / بغداد

اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت عن القاء القبض على مروجي مخدرات والعثور على عبوات ناسفة وصواريخ ومضافات في مناطق متفرقة من بغداد واطراف كركوك.

وقال جودت في بيان ” ان قوة من الشرطة الاتحادية وبالتعاون مع مكتب مكافحة مخدرات بغداد الكرخ القت القبض وبالجرم المشهودعلى عدد من مروجي المخدرات ، عثرت بحوزتهم على حبوب مخدرة نوع أر تين عدد 4000 حبه في منطقة بغداد الجديدة ، كما القت قوة اخرى وبالجرم المشهود قرب جزيرة بغداد السياحية على احد تجار مخدرات بحوزته مادة الكرستال المخدرة مقدارها 250 غرام مع ميزان لقياس المادة “.

واضاف ” ان قوة من الفرقة الخامسة عثرت في جانب الطريق في الحويجة على عبوة ناسفة عبارة عن جليكان سعة (20) لتر تم تفكيك العبوة واتلافها ، كما عثرت قوة من الفرقة الالية في ناحية الرياض على 10 عبوة ناسفة على ضفة الوادي تم تفجيرها و4 قاذفات G7 4 ، و صواريخ القاذفة ، وحرق (5) مضافات على ضفة الوادي تابعة لداعش تحتوي على مواد غذائية .

وتابع ” كما عثرت قوة من الفرقة الالية اثناء التفتيش القرى والمبازل في ناحية الرياض على عبوتين ناسفتين ، و(6) صواريخ مضاد للدروع”.

واوضح ” ان قوة من الفرقة الإلية اجرت عملية تفتيش الاراضي المجاورة لوادي زغيتون في الرياض وتم العثور على مضافتان و دراجة ناريه – و3 صواريخ قاذفه وعبوتين ناسفتين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى