السياسية

الكاظمي يعتذر لصحفي رائد بسبب اعتقاله ويعده بأعادة فتح قناته

قدم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اعتذاره لمدير اخبار قناة البغدادية الصحفي الرائد طه خليل، بسبب اعتقاله من قبل قوة امنية في السابع والعشرين من آب الماضي.

وقال مدير اخبار القناة طه خليل في حديث تابعته (الاولى نيوز)، انه التقى بـ “الكاظمي في احدى المناسبات، وتحدثنا عن احداث اعتقالي، وغلق قناة البغدادية من قبل هيئة الاعلام والاتصالات، وما تبعها من تداعيات، وابلغني انه لم يكن يعلم بهذه الأمور وعلم بها مؤخرا”.

وأضاف، ان “الكاظمي اعتذر عن هذه الإجراءات التي أدت الى اعتقالي وغلق قناة البغدادية، وتعهد بالعمل على إعادة افتتاح مقرها في بغداد، وابدى تقديره الكبير لكل الجهود الإعلامي التي تقوم بها كافة وسائل الاعلام”.

وأوضح، ان “الكاظمي قال بالنص : انا مصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق، اعتذر .. اعتذر .. اعتذر لك، مشيرا الى ان هذا الاعتذار قاله امام جمع من مدراء القنوات الإعلامية التي كانت حاضرة باللقاء”.

واكد خليل، ان “الكاظمي دعاني شخصيا كممثل عن قناة البغدادية، لاجتماع من المقرر عقده يوم الخميس المقبل، يجمع ممثلين من هيئة الاعلام والاتصالات والقنوات الفضائية من التي لديها مع الهيئة مشاكل، لمناقشة التراخيص والمشاكل العالقة بين الهيئة والقنوات الفضائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى