المحلية

المباشرة بأعمال شبكة مجاري في إحدى مناطق بغداد

أعلن النائب محمود القيسي، اليوم الأحد، عن المباشرة بأعمال شبكة مجاري في إحدى مناطق بغداد.

وقال القيسي في بيان تلقته (الاولى نيوز )، إنه “تم بدء العمل لمد شبكات المجاري بمنطقة الهياكل في الغزالية، بعد 9 أشهر من المتابعة واستحصال الموافقات من الجهات الرسمية”.

وأضاف، أن “المنطقة التي عانت خلال عشرين عاماً من غياب الخدمات”، مشيراً الى أن “الفترة المقبلة ستشهد انطلاق عدد من المشاريع الخدمية، وعلى رأسها مشروع إنشاء شبكة مجاري،؛ بالتنسيق والتعاون مع أمانة العاصمة ودائرة مجاري بغداد وبلدية المنصور”.

وتابع القيسي، أن “اسم المنطقة الجديد الذي سيعتمد رسمياً من قبل أمانة بغداد ويعلق على اللافتات في الشوارع؛ سيكون الغزالية الجديدة، بعد مغادرة تسمية الهياكل القديمة”، لافتاً إلى “الاستعدادات تجري على قدم وساق للشروع في العمل بمحلة 659 والتي تعاني الكثير”.

وأعرب عن أمله “ألّا تطول فترة الانتظار لحين المباشرة بالعمل، لتكون هذه المنطق مهيأة لإكساء شوارعها بشكل كامل”، موضحاً، أن “الغزالية الجديدة ستشهد بناء مدرسة ثانوية؛ بعدما انطلق العمل في المدرسة الابتدائية”.

وذكر، أنه “تم استحصل الموافقة كذلك على إنشاء مستوصف في المنطقة، فيما تجري المباحثات مع وزارة التجارة لتحويل مبنى الأسواق المركزية في الغزالية إلى مستشفى؛ لخدمة أهالي المنطقة وتخفيف الزخم والضغط على المستشفيات الأخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى