السياسية

المندلاوي: الصمت عن الإبادة بحق أطفال ونساء فلسطين وصمة عار

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الأحد، أن صمت المجتمع الدولي عن ممارسات الإبادة بحق أطفال ونساء فلسطين وصمة عار في جبين دعاة الإنسانية.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته (الاولى نيوز): أن “المندلاوي استقبل مساء اليوم الأحد، في مطار بغداد الدولي، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح ونائبه موسى حديد، بعد دعوة رسمية وجهتها رئاسة المجلس لهما”.

وقال المندلاوي، بحسب البيان، إن “العراق يقف إلى جانب القضية الفلسطينية، ولن يكون إلا داعما لشعب فلسطين الشقيق وحقه في الدفاع عن الأرض والمقدسات”، مستنكرا في الوقت نفسه “الجرائم الوحشية للكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة، وانتهاكاته الفضيعة للقوانين الدولية بقطع الماء والكهرباء وحتى منع المساعدات الإنسانية وتهجير مئات الآلاف من المدنيين”.

وأضاف أن “صمت المجتمع الدولي عن ممارسات الإبادة والأفعال الدموية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين العزل وصمة عار في جبين دعاة الإنسانية والسلام”، محذراً من أن “استمرار الكيان المحتل في سفك دماء الأبرياء ومنع إدخال المساعدات الإنسانية سيجر المنطقة إلى صراع واسع للدفاع عن مقدسات الأمة والدم الفلسطيني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى