السياسية

المندلاوي يدعو إلى توحيد مواقف البرلمانات الإسلامية لإيقاف العدوان الصهيوني

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، إلى توحيد جهود ومواقف البرلمانات الإسلامية لإيقاف العدوان الصهيوني على غزة.

وذكر المكتب الاعلامي لنائب رئيس البرلمان في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، التقى مساء اليوم الاربعاء ، وفد برلماني إيراني برئاسة إبراهيم عزيزي، نائب رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي، بحضور رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية عباس الزاملي، والنائب صلاح زيني، والسفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق”.

وأضاف، أنه “جرى خلال اللقاء، مناقشة اخر التطورات على الساحتين المحلية والإقليمية، لا سيما ما يجري من اعتداء وحشي وحصار لا انساني على المدنيين في قطاع غزة، والتأكيد على ضرورة توحيد المواقف للبرلمانات الإسلامية من أجل ايقاف الممارسات الدموية لقوات الكيان المحتل بحق الأطفال والنساء والشيوخ، والتشديد على ادخال المساعدات الإنسانية والطبية بصورة عاجلة إلى غزة”.

وأشار إلى أن “المندلاوي بحث مع الوفد البرلماني الإيراني، أهمية تطوير التعاون النيابي، وتفعيل لجنة الصداقة المشتركة بين البلدين، وتبادل الخبرات على المستوى التشريعي، وتنسيق المواقف والجهود في المحافل الإقليمية والدولية وخصوصا ما يتعلق بالقضايا ذات الاهتمام المشترك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى