السياسية

النائب كاطع الركابي يدعو الى الاسراع في كشف ملابسات الجريمة ويعزي ذوي الضحايا

فيما توجه عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية النائب كاطع الركابي بالتعازي لذوي شهداء وجرحى العمل الارهابي الذي استهدف المواطنين الابرياء الاعزاء في بغداد ،
دعا الحكومة العراقية واجهزتها الامنية المعنية بالتحقيق في هذا العمل الاجرامي الى الاسراع في كشف ملابساته وفضح الجهات التي تقف خلفه دونما تأخير بغية اطلاع الشعب العراقي الغيور على المتربصين بأمنه واستقراره.

واعتبر الركابي أي تهاون في هذا الأمر بأنه يمثل تساهلاً حيال الارهابيين ومن يقفون خلفهم و بالتالي دفعهم الى القيام باعمال ارهابية مماثلة – وربما بصورة اكثر بشاعة و دموية- في القابل من الايام .

ومن هنا نود التأكيد على اجهزتنا الامنية كافة بضرورة القيام بدورهم الوطني الحريص من خلال اليقظة والحذر ومتابعة الجناة دونما هوادة .

وتابع القول : إن مثل هذه الافعال الارهابية التي تستهدف العراق واهله لاتعدو كونها محاولات لانتاج الدواليب الدموية السابقة التي راح ضحيتها اعداد كبيرة من اخواننا واخواتنا العراقيين الابرياء من اجل تحقيق الاهداف المسمومة والرامية الى زعزعة الامن والاستقرار في العراق والحيلولة دون ازدهاره وتحقيق حياة حرة كريمة لأهله الصابرين.

العزة للعراق والخزي والعار للقتلة المجرمين ،، والرحمة لشهدائنا الابرار مع خالص الدعاء بالشفاء العاجل للجرحى الاعزاء

متابعة - الاولى نيور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى