المحلية

النجف الأشرف: وضعنا خطة لمنع تأخير استلام محصول الحنطة من الفلاحين

أعلن فرع الرقابة التجارية والمالية في النجف الأشرف، اليوم الاثنين، عن وضع خطة لمنع تأخير استلام محصول الحنطة من الفلاحين، فيما اشار الى الاستعانة بموظفين من وزارة الزراعة لغرض تسهيل الإجراءات.

وقال مدير فرع الرقابة التجارية والمالية بالمحافظة قائد الحدراوي، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “دائرة الرقابة التجارية والمالية في محافظة النجف الأشرف استنفرت جهودها لاستلام محصول الحنطة، بإشراف مباشر من مديرها العام، بالإضافة إلى انتشار ممثلي الدائرة في المواقع التسويقية للمحافظة والبالغ عددها 4 مواقع، وكذلك التنسيق العالي مع الجهات الأمنية (جهاز الامن الوطني والجهات الداعمة لقيادة الشرطة)، وكذلك اللجنة العليا للتسويق برئاسة نائب محافظ النجف الأشرف”.

وأضاف أن “هذه السلسة من الجهات الرقابية مستمرة بمتابعة المواقع لتذليل جميع المعوقات وتطبيق الخطة المرسومة لاستلام أكبر كمية من المسوقين وتذليل العقبات”.

وأكد الحدراوي، أنه “لايوجد أي تأخير لاستلام محصول الحنطة من الفلاحين والمزارعين”، مؤكداً أن “أوقات العمل مستمرة من الصباح الباكر إلى ساعات متأخرة من الليل ولا يوجد أي تأخير ولا مبيت للسواق”.

وتابع، أن “ذلك الدعم جاء بناءً على توجيهات الوزير لتذليل الصعوبات أمام الفلاحين، واستنفار جميع طاقات الشركة العامة لتجارة الحبوب من موظفين وفاحصين”، لافتاً إلى “الاستعانة بموظفين من وزارة الزراعة فاحصي مختبر لغرض تسهيل عملية استلام المحاصيل من الفلاحين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى